الاثنين، 24 مارس 2014
تجنب اختراع سوق جديد - عزيزي المسوق الالكتروني
“من يعبر الباب أولاً يتلقّى في صدره كل السهام “
(The first one through the door has all the arrows in his chest)
مثلٌ إنجليزي قديم …
ومن يسعى لخلق نمطٍ استهلاكي جديد عليه أن يتولّى تعبيد الطريق ، وأن يبذل كل الجهود ويصرف كل النقود ويستنفذ معظم الوقت في محاولاتٍ مستميتة لإقناع الناس بجدوى الاختراع الجديد . إن لم تكن فعلاً على قدر هذه المهمّة الشاقة ، فدع عنك ذلك ، واسع إلى التعامل مع منتجٍ معروف له أسواقه المعهودة .
الاشتراك في:
الرسائل
(
Atom
)